في زمن كورونا.. ضبط أربعة أشخاص بينهم فتاة في وضع مخل بالحياء داخل منزل بأكادير

في زمن كورونا.. ضبط أربعة أشخاص بينهم فتاة في وضع مخل بالحياء داخل منزل بأكادير

A- A+
  • أوقفت عناصر الأمن بالدائرة السادسة بأكادير مساء أمس الخميس، أربعة أشخاص بينهم أجانب وفتاة قاصر، داخل منزل مفروش وسط حي صونبا ، وذلك بعد ضبطهم في وضعية مخلة بالحياء، وبصدد ممارسة الجنس في عز زمن كورونا.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جرى توقيف المشتبه بهم، بعد توصلت عناصر الدائرة الأمنية السادسة بمدينة أكادير بإشعار يفيد بتواجد أشخاص في وضعية مشبوهة داخل منزل معد للدعارة، ويصدرون أصواتا مزعجة قضت مضجع الساكنة المتواجدة بجوار المنزل المشبوه.

  • وبناء على هذه الإخبارية تحركت فرقة خاصة تحت إشراف رئيس الدائرة الأمنية المذكورة لعين المكان، وتمت مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث كانت المفاجأة صادمة بعد العثور على فتاة في مقتبل العمر بين أحضان أجانب يمارسون الجنس.

    واستناذا إلى ذات المعطيات، فالموقوفون الأربعة جرى اقتيادهم نحو المصلحة الولائية بأكادير، وتم وضع الراشدين تحت تذابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول العلاقة التي تجمع بينهم وسر تواجدهم داخل المنزل المذكور، فيما وضعت القاصر تحت المراقبة القضائية في انتظار استكمال البحث التمهيدي لتقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

    وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية بمدينة أكادير للقضاء على مختلف أوكار الدعارة والرذيلة ولتخليق الحياة العامة بالمجمعات السكنية المشبوهة، وكذا في إطار سلسلة حملاتها الأمنية التي تباشرها منذ أيام للقضاء على كل ما من شأنه أن يخل بالنظام العام ويعكر صفو الحياة لدى المواطنين بالمدينة وضبط المخالفين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران