نائبة رئيس الحكومة الإسبانية مصابة بفيروس كورونا المستجد

نائبة رئيس الحكومة الإسبانية مصابة بفيروس كورونا المستجد

A- A+
  • تم الإعلان يوم الأربعاء، عن إصابة “كارمن كالفو” نائبة رئيس الحكومة الإسبانية، بفيروس كورونا المستجد بعد أن جاءت الاختبارات التي خضعت لها إيجابية .

    وأكدت وكالة الأنباء الإسبانية ( إيفي ) نقلا عن مصادر من رئاسة الحكومة، أن الحالة الصحية لكارمن كالفو تتحسن بشكل إيجابي، وأنها تتلقى الرعاية الطبية اللازمة امتثالا لبروتوكول الحجر الصحي المعتمد .

  • وكانت كارمن كالفو قد أدخلت يوم الأحد الماضي إلى أحد المستشفيات بعد معاناتها من صعوبة في التنفس وتم إخضاعها لعدة اختبارات كانت نتائجها سلبية قبل أن يؤكد الاختبار الذي خضعت له أمس الثلاثاء إصابتها بالفيروس .

    وخضع أعضاء الحكومة الإسبانية يوم 12 مارس الجاري، لاختبار فيروس كورونا وكانت النتائج سلبية وذلك مباشرة بعد الإعلان عن إصابة وزيرة المساواة إيريني مونتيرو، وكذا وزيرة السياسة المجالية كارولينا دارياس بالوباء .

    وحسب آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة الإسبانية اليوم الأربعاء فقد بلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا 47 ألف و 610 بزيادة 7937 حالة إصابة جديدة في ظرف 24 ساعة بينما بلغ عدد حالات الوفيات 3434 حالة بزيادة 738 حالة وفاة جديدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تقديم طلب تأجيل أداء الاشتراكات قبل العاشر من الشهر الموالي للشهر المستحق