مداهمة مقهى تقدم “الشيشة” للزبناء في عز كورونا بطانطان

مداهمة مقهى تقدم “الشيشة” للزبناء في عز كورونا بطانطان

A- A+
  • داهمت السلطات العمومية بمدينة طانطان، يوم أمس الاثنين، مقهى للشيشا تعمل على تقديم النرجيلة للزبناء في عز وباء كورونا المستجد كوفيد 19 بالمغرب، ولم تمتثل لقرار وزارة الداخلية الرامي لإغلاق المقاهي والأماكن العامة التي يرتادها المواطنين.

    وأفاد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن مداهمة المقهى جاءت بعد توصل السلطات الأمنية بطانطان بمعلومات تفيد بكون مقهى تفتح أبوابها في وجه الزبناء العاشقين لتدخين النرجيلة، وتقدم لهم خدماتها رغم صدور قرار يقضي بإغلاق المقاهي.

  • وبناء على هذه المعلومات، تحركت لجنة مختلطة تضم المصالح الأمنية والسلطات المحلية والقوات المساعدة، ليجري مداهمة المقهى بأمر من النيابة العامة المختصة.

    وأسفرت هذه العملية عن حجز 29 قنينة نرجيلة ’’الشيشة’’ وبعض تجهيزات إعدادها وكمية من المعسل، ورخصة المقهى، وتم اقتياد صاحب المقهى إلى مصلحة الديمومة لإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معه بخصوص المنسوب إليه في انتظار استكمال البحث التمهيدي لتقديمه أمام المحكمة، فيما فر مسير المقهى برفقة أشخاص آخرين، حيث البحث جاري عنهم من طرف المصالح الأمنية لطانطان.

    وتندرج هذه العملية ضمن الجهود المبذولة والحملات اليومية التي تقوم بها السلطات العمومية بمدينة طانطان، الرامية إلى مجابهة جائهة وباء فيروس كورونا، ومحاربة كافة الأعمال الخارقة للقانون في هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها بلادنا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له