امحند لعنصر: أقضي فترة الحجر الصحي بمنزلي وأسير شؤون مجلس جهة فاس عن بعد

امحند لعنصر: أقضي فترة الحجر الصحي بمنزلي وأسير شؤون مجلس جهة فاس عن بعد

A- A+
  • كشف الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند لعنصر لـ “شوف تيفي” عن تفاصيل يومياته مع فترة الحجر الصحي، مؤكدا أنه ملتزم بقضائها في منزله بالرباط تنفيذا لتعليمات وأوامر السلطات العمومية للدولة.

    وأضاف رئيس مجلس جهة فاس مكناس في تصريحه لـ “شوف تيفي”: “لقد أتيحت لي خلال فترة الحجر الصحي التي أقضيها بالمنزل فرصة القيام بمجموعة من الأشغال التي لم يكن متاحا لي القيام بها في عطلة نهاية الأسبوع خلال الفترات السابقة، من قبيل توظيب مكتب منزلي وترتيب مجموعة من الوثائق والكتب المتراكمة والمكدسة، إلى جانب كوني أقوم خلال فترة بقائي بالمنزل بالقراءة ومتابعة مستجدات الأخبار”.

  • وبخصوص مهمته على رأس جهة فاس مكناس، أكد لعنصر أن كل المكونات تشتغل عن بعد، على غرار ما يجري داخل معظم المؤسسات المنتخبة خلال فترة الطوارىء الصحية، مشيرا إلى أن مجلس الجهة على تواصل تام مع الإدارة “وهناك لجنة للمداولة داخل المجلس تشتغل بشكل اعتيادي عن بعد والأمور تسير لحدود الساعة في الاتجاه الصحيح”.

    في هذا الصدد، أوضح لعنصر قائلا: “هناك تواصل بين مكونات المجلس باستثناء الاجتماعات بالحضور، لأنه تم تعليق هذه اللقاءات المباشرة، سواء منها التي تخص اللجان أٰو المجلس، وخصوصا أنه ليس هناك ما يستدعي الاستعجال الآن، والحمد لله عبر التواصل نطمئن على بعضنا البعض، ونطمئن كذلك على سير الأعمال ديال الإدارة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس