جمارك أكادير تحبط تهريب أزيد من 5 طن من الملابس المستعملة على متن شاحنة

جمارك أكادير تحبط تهريب أزيد من 5 طن من الملابس المستعملة على متن شاحنة

A- A+
  • أحبط عناصر الوحدة المتنقلة للجمارك، التابعة للمديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بأكادير، اليوم الاثنين، محاولة تهريب 5 أطنان ونصف من الملابس المستعملة المهربة، وذلك بعد توقيف شاحنة على مستوى المدارة الطرقية التي تتوسط ملتقى شارع 11 يناير والطريق الوطنية رقم 1 .

    وأكد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن هذه العملية جاءت بعد أن توصل عناصر الجمارك بإخبارية تفيد بتواجد شاحنة تحمل أطنانا من الملابس المستعملة بالشارع المذكور، ليتم توقيفها وإخضاعها لتفتيش دقيق.

  • وأسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها الشاحنة عن ضبط ما يناهز 5 أطنان ونصف من الملابس المستعملة التي كان سائق الشاحنة يحملها على ظهر الشاحنة الخاصة بنقل الخضر لتمويه عناصر الأمن بالسدود القضائية وعدم إثارة انتباههم لنوعية الحمولة غير أن خطته فشلت بعدما جرى توقيف الشاحنة بملتقى شارع 11 يناير والطريق الوطنية رقم 1.

    وجرى توقيف السائق ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول مصدر تلك الكمية الهائلة من الملابس، والجهة التي كانت ستتسلمها، وذلك بهدف تحديد هوية باقي شركائه في عملية التهريب لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

    وأضاف مصدر لـ “شوف تيفي”، أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها الوحدة المتنقلة للجمارك، التابعة للمديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بأكادير بمختلف وحداتها لمحاربة ظاهرة التهريب والمضاربة غير المشروعة في السلع المدعمة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس