كورونا.. قنصلية المغرب بلندن تدعو الجالية للتقيد بالإجراءات الصادرة

كورونا.. قنصلية المغرب بلندن تدعو الجالية للتقيد بالإجراءات الصادرة

كورونا

A- A+
  • أهابت القنصلية العامة للمملكة المغربية بلندن، بكافة أفراد الجالية المغربية المقيمين ببريطانيا العظمى، التقيد بالإجراءات الوقائية والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية المختصة، ومتابعة الوضعية العامة لانتشار الفيروس من المصادر الرسمية.

    وأكدت القنصلية العامة في بلاغ لها، على ضرورة اتخاذ التدابير الوقائية الكفيلة بالحد من تفشي الوباء، ولحماية أنفسهم وذويهم.

  • كما نبهت القنصلية إلى أهمية تفادي التنقلات غير الضرورية خارج المنزل، إلا في الحالات الملحة، وعدم الحضور إلى القنصلية العامة إلا للضرورة القصوى وفي الحالات المستعجلة فقط، مع تجنب اصطحاب الأطفال وكبار السن.

    وحسب المصدر ذاته، فستقلص القنصلية من مدة فتح أبوابها في وجه العموم من التاسعة والنصف صباحا إلى الواحدة والنصف ظهرا، كما سيتم تنظيم الولوج لمصالح القنصلية عبر أفواج لا تتعدى 10 أفراد في كل فوج، واحترام المسافة الصحية بين الأشخاص لمنع انتشار الفيروس (متر على الأقل).

    ودعت القنصلية العامة أفراد الجالية إلى زيارة الموقع الرسمي الذي خصصته السلطات البريطانية لهذه الغاية:

    /www.nhs.uk/conditions/coronavirus-covid-19 www.gov.uk/government/collections/coronavirus-covid-19-list-of-guidance

    من جهة أخرى، أوضح البلاغ أن القنصلية العامة ستعمل على نشر كل مستجد في الموضوع عبر إخبار جمعيات المغاربة المقيمين ببريطانيا وعبر كل الوسائل المتاحة.

    وقد خصصت القنصلية العامة بريدا إلكترونيا ورقما هاتفيا للتواصل، في حالة الاستعجال، وكذا التبليغ عن حالات الإصابة المحتملة، المتعلقة بالمواطنين المغاربة:

    – الهاتف: 00447881436457 (مكالمات وواتساب)

    – البريد الإلكتروني: [email protected] [email protected]

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”