بعد انهيار الأم المتهمة بمحاولة قتل أطفالها .. تأجيل المتابعة إلى بداية أبريل

بعد انهيار الأم المتهمة بمحاولة قتل أطفالها .. تأجيل المتابعة إلى بداية أبريل

محاولة قتل أطفالها الثلاثة

A- A+
  • أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الاثنين، محاكمة المتهمة (ر. س)، المتابعة من أجل ارتكابها جريمة محاولة القتل العمد، إلى يوم الاثنين 6 من شهر أبريل المقبل.

    وكشفت مريم الإدريسي، دفاع المتهمة لـ “شوف تيفي”، أنه تم تأجيل الملف من أجل إعداد الدفاع وتهييئ المرافعة، وكذلك إلى حين الحصول على التقرير الطبي المنجز من قبل الطبيبة المشرفة على المتهمة بالمؤسسة السجنية عكاشة، وذلك قصد تأسيس الطلب الأولي الرامي لعرض (ر. س) على خبرة طبية مختصة في الأمراض النفسية والعقلية قصد بت وتوضيح مدى توافر الإرادة والإدراك بشكل يسمح لقيام المسؤولية الجنائية، تضيف مريم الادريسي.

  • من جهة أخرى، ظهرت المتهمة خلال مناقشة الواقعة المتابعة لأجلها أمام هيئة الحكم منهارة ولا تقوى على الكلام، ولم تستطع الإجابة على أسئلة رئيس الجلسة حسن عجمي المتعلقة بتفاصيل الحادث فانهارت بالبكاء وكانت إجابتها غير مرتبة، تقول مريم الإدريسي.

    يشار إلى أن تفاصيل الحادث تعود إلى 13 من شهر أكتوبر من السنة الماضية حيث أقدمت المتهمة (ر. س) على رمي أبنائها الثلاثة من الطابق الرابع بمنطقة أناسي بالبيضاء، وهي الآن متابعة في حالة اعتقال بارتكابها جريمة محاولة القتل العمد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية