مداهمة منزل بشيشاوة يفجر فضيحة جنسية مدوية ويكشف كمية مهمة من المخدرات

مداهمة منزل بشيشاوة يفجر فضيحة جنسية مدوية ويكشف كمية مهمة من المخدرات

A- A+
  • فجرت مداهمة منزل بدوار أولاد عبد الله بجماعة المزوضية بإقليم شيشاوة ليلة أمس، فضيحة جنسية من العيار الثقيل، وذلك بعد ضبط شخص ثلاثيني بين أحضان خليلته يحييان ليلة ماجنة وبحوزتهما كمية مهمة من المخدرات.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد جاءت مداهمة المنزل المذكور بعد توصل عناصر الدرك بالمركز الترابي بشيشاوة بإخبارية تفيد بوجود شخص رفقة شابة في وضعية مشبوهة بأحد المساكن بالدوار السالف الذكر، لتنتقل على إثرها فرقة خاصة لعين المكان، وتتم مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة.

  • وهي المداهمة التي كشفت عن مفاجأة غير متوقعة بعدما تم ضبط الشخص الثلاثيني في وضعية حميمية ومخلة بالحياء رفقة شابة، كما أسفرت عملية التفتيش الروتيني الذي أخضع له المنزل عن حجز كمية مهمة من المخدرات، والتي تجاوزت 30 كيلو من مخدر القنب الهندي “الكيف” و3 كيلو من أوراق طابا، الى جانب كمية من مسكر ماء الحياة.

    هذا وجرى اقتياد الموقوفين الى مركز الدرك الملكي بسرية شيشاوة، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربط بينهما، ومصدر المخدرات المحجوزة لديهما لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي