مكتب السكك الحديدية يتقرب من النساء بعروض جديدة في يوم 8 مارس

مكتب السكك الحديدية يتقرب من النساء بعروض جديدة في يوم 8 مارس

A- A+
  • كما اعتاد على ذلك سنويا، يحتفل المكتب الوطني للسكك الحديدية هذا العام باليوم العالمي للمرأة، من خلال إطلاقه لبعض المبادرات والعروض الجديدة المخصصة حصرا لفائدة النساء والتي تهدف إلى تحفيزهن على السفر عبر قطارات المكتب وتقريبهن أكثر من خدماته.

    وأوضح بلاغ صحفي للمكتب الوطني للسكك الحديدية أنه بهذه المناسية يهدي هذا الأخير للمسافرات إمكانية السفر على متن الدرجة الأولى بثمن الدرجة الثانية، كما يهديهن المكتب فنجان قهوة على البراق، بالمقصف المتواجد بالعربة رقم 4. بالإضافة إلى ذلك، يهدي المكتب النساء اللاتي حجزن عبر خدمة “Train+Auto” يوم 8 مارس مجانية الرفع من درجة السيارة المستأجرة.

  • وأوضح بلاغ المكتب الوطني للسكك الحديدية أن النساء اللواتي يرغبن في الاستفادة من عرض 8 مارس، عليهن القيام بحجز واقتناء تذكرة سفرهن بالمحطة أو عبر الأنترنيت، ابتداء من يوم ثالث مارس على الساعة الثامنة صباحا إلى حدود منتصف الليل من السابع من مارس، وهو العرض الذي يبقى صالحا، حسب المصدر ذاته، على بعض مسارات البراق والأطلس والقطارات المكوكية.

    وأضاف البلاغ أنه للحجز على موقع ” www.oncf-voyages.ma» يلزم النساء اتباع المراحل التالية، أولا عليهن الضغط على “Mon tarif réduit “، واختيار ” Ma carte “, ثم تعريفة ” 8Mars” , ثم الرقم “8888” في الخانة ”  “mon code d’adhérent

    عليهن ثانيا اختيار إما ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن القطارات المباشرة.، مع تحديد تاريخ السفر يوم 08/03/2020، ثم اختيار الدرجة الأولى.

    الخطوة الموالية تلزم الراغبات في الاستفادة من هذا العرض اختيار من بين الرحلات، المتوفرة القطار الذي يناسبهن، ثم الضغط على “Réserver “، قبل إدخال المعلومات المطلوبة وتأكيد عملية الحجز.
    وأوضح المكتب أنه بعد اتباع النساء الزبونات لهذه الخطوات سوف يصلهن بريد الكتروني يحتوي على تذكرتهن الالكترونية، كما أنه عليهن التوجه إلى محطة القطار 20 دقيقة قبل انطلاق القطار.

    ويذكر أن التذكرة تحمل إسم المسافرة ولا يمكن إعادة بيعها، كما أنها غير قابلة للاستبدال ولا للاسترجاع، كما يتوجب على المسافرة الادلاء ببطاقة تعريفها عند مراقبة تذكرتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الاتحاد الأوروبي يدعم المغرب بأزيد من 1.7 مليار درهم لمكافحة وباء كوفيد 19