إيداع قاتل ابنته بأكادير السجن المحلي لأيت ملول

إيداع قاتل ابنته بأكادير السجن المحلي لأيت ملول

السجن المحلي لأيت ملول

A- A+
  • قرر الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير اليوم الجمعة إيداع الأب المتورط في قتل ابنته البالغة من العمر 7 سنوات بالسجن المحلي لأيت ملول في انتظار انطلاق محاكمته.

    وكشفت مصادر “شوف تيفي”، أن الأب المشتبه في قتله لابنته جرى تقديمه اليوم أمام أنظار استئنافية أكادير، بعد تماثله للشفاء إثر خضوعه لعملية غسل شاملة لجهازه الهضمي جراء تناوله للسم لحظات بعد قتله لابنته.

  • وينتظر أن يتم إخضاع الجاني للتحقيق التفصيلي من طرف قاضي التحقيق بذات المحكمة، للكشف عن باقي تفاصيل الجريمة المروعة، ولمعرفة دوافع قتله لفلذة كبده.

    يشار إلى أن منطقة أيت القاضي بتيكيوين بمدينة أكادير قد اهتزت الأسبوع الماضي على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، بعدما أقدم والدها على تمزيق شرايين يدها بآلة حادة محاولا بعد ذلك وضع حد لحياته بتناوله لسم، إلا أنه لم يفارق الحياة بعدما نقل على وجه السرعة لمستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير وجرى إنقاذ حياته.

    وتعود أسباب الجريمة إلى كون الجاني على خلاف مع طليقته بسبب حضانة ابنتهما، إذ لم يستسغ أن يتم حرمانه من رؤية ابنته الصغيرة، ليقرر الانتقام من طليقته بقتل فلذة كبده بهذه الطريقة المروعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس