جريمة بشعة.. أب يقتل ابنته الصغيرة ويشرب السم بمنطقة تيكيوين ضواحي أكادير

جريمة بشعة.. أب يقتل ابنته الصغيرة ويشرب السم بمنطقة تيكيوين ضواحي أكادير

اسعاف ambulance

A- A+
  • شوف تيفي:
    اهتزت منطقة تيكيوين ضواحي مدينة أكادير في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأحد فاتح مارس2020، على وقع جريمة قتل بشعة، وذلك بعدما أقدم أب على تقطيع شرايين يد ابنته الصغيرة في ظروف غامضة قبل أن يقوم بمحاولة إنهاء حياته هو الآخر بتناول مادة سامة، ما خلف حالة من الهلع والاستنفار الأمني بالمنطقة.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” فالأب كان على خلاف مع طليقته بسبب الحضانة ليقدم في ظروف غامضة على توجيه آلة حادة ليد ابنته البالغة من العمر 5 سنوات ما تسبب لها في نزيف حاد أدى لوفاتها.

  • وأضافت المعطيات ذاتها، أن الأب الجاني بعدما طعن ابنته صدم من هول الفاجعة ليقرر الانتحار بتناوله لسم لوضع حد لحياته، غير أن سماع صراخ منبعث من المنزل دفع ببعض المواطنين لإبلاغ السلطات المحلية وعناصر الشرطة الذين حلوا بالمنطقة رفقة مصالح الوقاية المدنية، ليجري نقل الأب في حالة حرجة نحو المستعجلات لإسعافه وإنقاذه.

    ومن جانب آخر، تم نقل جثة الطفلة لمستودع الأموات بأمر من النيابة العامة المختصة لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة السبب الرئيسي للوفاة، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية والاستعلامات العامة بالمدينة بحثا دقيقا حول حيثيات وملابسات وقوع هذه الجريمة البشعة، التي هزت سكون المنطقة وخلفت صدمة قوية لدى ساكنة تيكيوين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا