طقس بارد نسبيا مع سحب ممطرة أحيانا في أقاليم المغرب يومه السبت

طقس بارد نسبيا مع سحب ممطرة أحيانا في أقاليم المغرب يومه السبت

A- A+
  • تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليومه السبت، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الليل و الصباح، مرفوقة بكتل ضبابية أو بضباب على السواحل و السهول الأطلسية، مع مرور سحب كثيفة محملة أحيانا ببعض القطرات المطرية المتفرقة شمال غرب البلاد، و ذلك خلال الصباح.

    وستكون الأجواء غائمة جزئيا بالسهول الشمالية الغربية خلال الزوال. و خلال النصف الأخير من الليل، ستعم الأجواء حيث ستعطي أمطارا ضعيفة بأقصى شمال غرب المملكة.

  • وستتناثر حبات رملية محلية بالأقاليم الجنوبية، مع هبوب رياح معتدلة إلى نوعا ما قوية من القطاع الشمالي إلى أحيانا غربية بالمرتفعات، وبالأقاليم الجنوبية وأقصى شمال غرب البلاد، و ستكون ضعيفة إلى معتدلة غربية بباقي جهات المملكة.

    وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و 06 درجات بمرتفعات الأطلس وبالريف، وما بين 07 و13 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والواجهة المتوسطية، ومنطقة طنجة، و هضاب الفوسفاط، ووالماس، والسهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، و ما بين 12 و 19 درجة بالسهول الوسطی، وسوس، والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

    وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و 22 درجة بمرتفعات الأطلس و الريف والساحل المتوسطي، وما بين 22 و 28 درجة بالمنطقة الشرقية، وشمال ووسط البلاد، وشرق السايس، ومنطقة طنجة، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسفوح الجنوبية الشرقية و قرب السواحل، وما بين 28 و 32 درجة بالجنوب الشرقي، وبمنطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

    وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العثماني يشيد بالعفو الملكي على المعتقلين