متشرد يزهق روح شاب بمركز أيت باها بحجر كبير.. تفاصيل حصرية

متشرد يزهق روح شاب بمركز أيت باها بحجر كبير.. تفاصيل حصرية

A- A+
  • اهتز مركز جماعة “أيت باها” بإقليم اشتوكة أيت باها، صباح اليوم الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، وذلك بعدما تلقى ضربة وصفت بـ “القاتلة” من طرف متشرد على مستوى الرأس بواسطة حجر كبير، ما أدى لوفاته على الفور.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الهالك يبلغ من العمر 36 سنة، وتفاجأ أثناء مروره بالشارع العام بشخص يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية يوجه له ضربة بواسطة حجر كبير، سقط على إثره مغشا عليه، قبل أن يقوم بسحله على الأرض، وجره لمسافة، ما جعله يفارق الحياة جراء قوة الضربة التي تلقاها على مستوى الرأس، وهشمت جمجمته.

  • وأضاف المصدر ذاته أن الجاني البالغ من العمر 38 سنة، بعد قتله لغريمه ظل يردد عبارات يستشف منها أن الهالك كان يقوم بسرقة القطع النقدية التي يجمعها من استعطافه للمارة.

    واستنفرت هذه الجريمة البشعة مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية الذين حلوا بمكان الواقعة، وتمت معاينة الجثة قبل أن يجري نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما تم توقيف المشتبه به، وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول السبب الرئيسي لإزهاق روح الهالك وظروف وملابسات النزاع بينهما، في انتظار تقديمه أمام المحكمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة تسجل ارتفاع الواردات بنسبة 2 في المائة