الرقم الأخضر يسقط رئيس جماعة بتارودانت

الرقم الأخضر يسقط رئيس جماعة بتارودانت

A- A+
  • أسقط الرقم الأخضر، يوم أمس السبت، رئيس جماعة “أولاد عيسى” بإقليم تارودانت، وذلك بعد تقديم أحد المواطنين شكاية ضده بابتزازه في مبلغ مالي مقدر في 2000 درهم، مقابل حصوله على رخصة الربط بالكهرباء.

    وحسب مصدر خاص، فقد جاءت عملية توقيف رئيس الجماعة المذكورة المشتبه به، بعدما تقدم المشتكي بطلب الحصول على رخصة الربط بالكهرباء ليتفاجأ بالتسويف والتماطل، حيث طالبه رئيس الجماعة بإتاوة مقابل تلبية طلبه، وهو ما دفعه للتبليغ عنه عبر الرقم الأخضر، حيث أمرت النيابة العامة العناصر الدركية بمباشرة تحرياتها في الموضوع، وذلك بالتنسيق مع المشتكي.

  • وأضاف ذات المصدر أنه جرى نصب كمين لرئيس الجماعة المعني بالأمر من طرف الضحية، موهما إياه بقبوله عرضه، إذ ضرب معه موعدا بأحد الأماكن العمومية لتسليمه المبلغ المتفق عليه، والمحدد في 2000 درهم مقابل حصوله على رخصة الربط بالكهرباء، وهي الحيلة التي انطلت على رئيس الجماعة، ليتم ضبطه من طرف العناصر الدركية في حالة تلبس بتسلم الرشوة، وتم توقيفه في الحين.

    هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، من أجل استكمال التحقيق معه حول المنسوب له، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان