سقوط سيدة من منزل بوجدة يقود لاكتشاف جريمة قتل والأمن يوقف شخصين

سقوط سيدة من منزل بوجدة يقود لاكتشاف جريمة قتل والأمن يوقف شخصين

A- A+
  • أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة وجدة، مساء أمس الثلاثاء، شخصين (رجل وامرأة) يبلغان من العمر على التوالي 23 و25 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن بمدينة وجدة كانت قد عاينت جثة ضحية تحمل عدة إصابات جسدية، بعد سقوطها المشكوك فيه من الطابق الأول لمنزل بحي النهضة يوم 6 فبراير الجاري، وذلك قبل أن تكشف التحريات الأمنية المنجزة عن الاشتباه في تواجد المشتبه به والمرأة الموقوفة برفقته بمسرح الجريمة، وأنه كان قد دخل مع الهالكة في خلاف حاد قبل العثور على جثتها في ظروف تحمل شبهة إجرامية.

  • وأضاف البلاغ ذاته أنه خلال إجراءات التوقيف حاول المشتبه به الفرار، عبر تسلق الأبنية المجاورة لمنزله، مما اضطر عناصر فرقة الشرطة القضائية لمطاردته، وهي اللحظة التي انطلقت فيها رصاصة بشكل عرضي من السلاح الوظيفي لأحد الموظفين، دون أن تتسبب في إصابات جسدية أو خسائر مادية.

    هذا وقد تم وضع المشتبه بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، بنية تحديد مستوى وحجم تورط كل واحد من الموقوفين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا: توزيع المناصب بمجلس النواب ومروى الأنصاري تحصل على منصب بالمكتب