اعمارة يتفقد عدة أوراش لوزارة التجهيز والنقل بإقليم تيزنيت

اعمارة يتفقد عدة أوراش لوزارة التجهيز والنقل بإقليم تيزنيت

عبد القادر اعمارة

A- A+
  • قام وزير التجهيز والنقل واللوجستيك ”عبد القادر اعمارة”، يوم أمس الأحد، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع والأوراش بإقليم تيزنيت للوقوف على سيرها وتقدم الأشغال بها.

    وأفاد مصدر مطلع لقناة ”شوف تيفي”، أن زيارة الوزير ”اعمارة” لتيزنيت قادته لإلقاء نظرة على سد “يوسف بن تاشفين” والذي يعاني من ضعف الملء، إذ إن حقينته لا تتجاوز 14 في المائة بسبب ضعف وشح التساقطات المطرية، واستمع الوزير لمجموعة من الشروحات المفصلة عن الوضعية الراهنة التي بات السد المذكور يعيش على وقعها، مشددا على ضرورة ضمان الماء الصالح للشرب للساكنة المحلية.

  • واطلع أيضا وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك على سير الأشغال في عدد من أوراش بناء الطريق السريع المزدوج الرابط بين مدينتي تيزنيت وكلميم، خاصة الأشطر الثلاث لبناء الطريق، بالإضافة إلى الأوراش الخمسة للمنشآت الفنية بالإقليم.

    وكان اعمارة مرفوقا في زيارته التفقدية لأوراش المشاريع المبرمجة لوزارة التجهيز والنقل بتيزنيت بوفد رسمي يتكون من مسؤولين إقليميين ومنتخبين عن الجماعة المحلية لتيزنيت والمجلس الإقليمي وبعض الشخصيات المدنية.

    وحث الوزير جميع المتدخلين في هذه الأوراش على ضرورة الالتزام بدفتر التحملات المصادق عليه، واحترام الآجال مع تفعيل المقتضيات التنظيمية عن كل تأخير غير مبرر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي