حجز 88 كيلوغراما من الحشيش داخل سيارة متخلى عنها بجنبات الطريق بمدخل أكادير

حجز 88 كيلوغراما من الحشيش داخل سيارة متخلى عنها بجنبات الطريق بمدخل أكادير

A- A+
  • عثرت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية بمدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء، على كميات هامة من مخدر الحشيش داخل سيارة خفيفة متخلى عنها بمدخل المدينة، وقدرت بنحو 88 كيلوغراما.

    وكشف مصدر “شوف تيفي”، أن هذه العملية جاءت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي تفيد بتواجد سيارة على قارعة إحدى الطرقات بمدخل الطريق السيار في اتجاه مدينة أكادير، وبالضبط بمنطقة أمسكروض، يشتبه في كونها مملوءة بالحشيش، بعدما تخلى عنها شخص كان يقودها، ولاذى بالفرار.

  • وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة داخل السيارة المحجوزة، عن العثور على 88 كيلوغراما من مخدر الشيرا و150 غراما من مخدر الكوكايين علاوة على أربع لوحات ترقيم مزورة.

    وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة أكادير فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا بغرض توقيف المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

    وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    دراسة بريطانية تؤكد أن ممارسة الرياضة قد تمنع الوفاة بفيروس كورونا