تأجيل البت في ملف عزل رئيس جماعة ينتمي لحزب البيجيدي

تأجيل البت في ملف عزل رئيس جماعة ينتمي لحزب البيجيدي

A- A+
  • قررت المحكمة الإدارية بمدينة أكادير، في جلستها المنعقدة قبل قليل من يومه الأربعاء، تأجيل البت في ملف طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول المنتمي لحزب العدالة والتنمية، ونائبه ورئيس لجنة التعمير، والذي تقدم به عامل عمالة إنزكان أيت ملول إلى غاية يوم الجمعة 7 فبراير الجاري.

    وحسب المعطيات التي توصلت بها قناة “شوف تيفي”، فقد تم تأجيل القضية إلى يوم الجمعة، استجابة لملتمس دفاع رئيس الجماعة والمتابعين معه للاطلاع على مذكرة الوكيل القضائي للمملكة الذي ينوب عنه العامل والرد عليها.

  • وأشارت المصادر ذاتها أن رئيس هيئة الحكم أكدت لدفاع الطرفين أنه منح المهلة الكافية لهم، وطلب منهم أن يكونوا جاهزين للمناقشة في الجلسة المحددة يوم الجمعة القادم 07 فبراير 2020.

    وكان عامل عمالة إنزكان أيت ملول قد قام برفع دعوى قضائية ضد رئيس جماعة أيت ملول ونائب له “ن”، ورئيس لجنة التعمير “ع” يطالب فيها بعزلهم من منصبهم، وأحال الملف يوم الإثنين 20 يناير الجاري على المحكمة الإدارية بأكادير للبت فيه.

    وجاءت إحالة ملف المطالبة بالعزل في حق رئيس جماعة أيت ملول ونائبيه المنتميين لحزب العدالة والتنمية بناء على تقارير وصفت بـ “السوداء” رفعتها لجنة تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية على المصالح المركزية لوزارة “لفتيت” تتضمن مجموعة من الخروقات والفضائح التي تم رصدها أثناء زيارتها للجماعة ذاتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    دراسة بريطانية تؤكد أن ممارسة الرياضة قد تمنع الوفاة بفيروس كورونا