حادثة سير مفجعة تخلف مصرع شابين بالداخلة

حادثة سير مفجعة تخلف مصرع شابين بالداخلة

اسعاف ambulance

A- A+
  • لقي شابان في مقتبل العمر مصرعهما مساء يوم أمس الجمعة، في حادثة سير مميتة وقعت بالطريق المحاذي لمطار مدينة الداخلة وحي النهضة، وذلك بعد اصطدام قوي بين سيارة خفيفة ودراجة نارية كان على متنها الهالكان.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالحادثة ناجمة عن السرعة المفرطة وانعدام الإنارة وانتشار الحفر بالطريق المذكورة ما جعل الشابين يتفاجآن بسيارة خفيفة تظهر أمامهما فجأة ليصطدما بها بشكل وصف بالمروع، أدى لإصابتهما بجروح بليغة لفظا على إثرها أنفاسهما الأخيرة على الفور.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية وعناصر الأمن والوقاية المدنية الذين حضروا لعين المكان، وتمت معاينة الحادثة وفتح تحقيق دقيق بشأنها وتوقيف سائق السيارة الذي أحيل على مركز الأمن لتعميق البحث معه بخصوص أسباب الحادثة المفجعة، بينما جرى إيداع جثتي الشابين بمستودع الأموات بمستشفى الداخلة بأمر من النيابة العامة المختصة.

    يشار أن، هذا الطريق المحوري يعد نقطة سوداء، إذ لم تمضِ 24 ساعة فقط من وقوع حادثة سير مماثلة، بعد اصطدام شاحنة وسيارة خفيفة، نتيجة الحالة المزرية للطريق وانعدام الرؤية فيها، بسبب غياب الإنارة العمومية، الأمر الذي يستدعي من الجهات المسؤولة التحرك العاجل لإصلاحها قبل حدوث فاجعة أخرى، تحصد أرواحا جديدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوداد الأفضل في البطولة.. يستقبل المولودية والفوز هدفه لمواصلة الصدارة