تطورات جديدة تعرفها قضية دعوى عزل رئيس جماعة أيت ملول ونائبيه

تطورات جديدة تعرفها قضية دعوى عزل رئيس جماعة أيت ملول ونائبيه

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر خاص، أن المحكمة الإدارية بأكادير قررت عدم قبول الدعوى الاستعجالية في ملف طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول ونائبه ورئيس لجنة التعمير بذات المجلس، وتأخير الملف للبت العادي فيه يوم الثلاثاء 28 يناير الجاري.

    وكشف مصدر “شوف تيفي”، أن هذا القرار، اتخذته المحكمة الإدارية بناء على دفوعات هيئة دفاع رئيس المجلس الجماعي في الجلسة التي شهدت أطوارها المحكمة الإدارية صباح اليوم الثلاثاء، والتي تقدم فيها الدفاع بطعن في استعجالية الملف، وطلب بتأجيل البت في ملف العزل مبررا طعنه بكون الملف لا يكتسي الصبغة الإستعجالية حتى يتم البت فيه اليوم، ليتقرر إرجاء النظر فيه إلى يوم 28 يناير الجاري.

  • وكان عامل عمالة إنزكان أيت ملول قد قام برفع دعوى قضائية ضد رئيس جماعة أيت ملول ونائبين له “ن”، “ع” يطالب فيها بعزلهم من منصبهم وأحال الملف مساء أمس الإثنين 20 يناير على المحكمة الإدارية بأكادير للبت فيه.

    وتأتي إحالة ملف المطالبة بالعزل في حق رئيس جماعة أيت ملول ونائبيه المنتمين لحزب العدالة والتنمية جاء بناء على تقارير وصفت بـ “السوداء” رفعتها لجنة تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية على المصالح المركزية لوزارة “لفتيت” تتضمن مجموعة من الخروقات والفضائح التي تم رصدها أثناء زيارتها للجماعة ذاتها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اندلاع حريق مهول في مقهى ليلي بالدار البيضاء ورجال المطافئ يحاولون إخماده