التنسيقية النقابية لموظفي الإدارات العمومية تطالب بالإفراج عن المنح

التنسيقية النقابية لموظفي الإدارات العمومية تطالب بالإفراج عن المنح

A- A+
  • كشف بلاغ للتنسيقية النقابية الأكثر تمثيلية داخل التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، والمكونة من المكتب الوطني للفدرالية الديمقراطية للشغل والمكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للشغل، أن مسؤوليها عقدوا لقاء مع مدير التعاضدية، وأثاروا في هذه الجلسة التنقيلات التي استهدفت بعض العاملين، يجب الأخذ بعين الاعتبار الحالات الاجتماعية ذات الأولوية .

    و طالبت التنسيقية، الافراج عن العطل الاستثنائية والسنوية الإدارية، و الإفراج عن منحة آخر السنة في وقتها المحدد، وفق بلاغها الصادر أمس الجمعة.

  • وشددت التنسيقية النقابية على التعجيل في الإفراج عن تسوية الوضعيات الإدارية للمستخدمين، وتسوية الوضعيات الإدارية للمسؤولين الذين تقلدوا مناصب المسؤولية مع إجراء الامتحانات المهنية الداخلية والترقيات في وقتها المحدد، و حذف السلم الخامس طبقا لقرار الحكومة، مع تمكين المستخدمين من منحة التمدرس وعاشوراء.

    وأكدت التنسيقية في البلاغ ذاته، أنه تم الاجتماع بين التنسيقية النقابية و مدير المؤسسة، في جو يسوده التجاوب الإيجابي مع كل المطالب المشروعة للشغيلة لضمان سلم اجتماعي حقيقي عبر الحوارات الجادة والهادفة والتي تضع مصلحة المستخدمين فوق كل اعتبار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين