ONCF يفاجئ زبائنه ببرنامج خاص ويضع 6 قواعد للاستفادة من أقوى العروض

ONCF يفاجئ زبائنه ببرنامج خاص ويضع 6 قواعد للاستفادة من أقوى العروض

A- A+
  • حرص المكتب الوطني للسكك الحديدية على وضع برنامج خاص لرحلات القطارات، بمناسبة حلول العطلة المدرسية، وتحسبا للحركة الدؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين في هذه الفترة، وذلك من الجمعة 17 إلى الاثنين 27 يناير 2020.

    ويهدف هذا البرنامج إلى ضمان سفر الزبناء في أحسن ظروف السلامة والراحة؛ وذلك من خلال تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة، خاصة على محاور الدار البيضاء، والرباط، وفاس، ومراكش، وطنجة، ووجدة-الناظور، وآسفي وخريبكة، وكذلك تكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين، سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

  • ولتشجيع الزبناء على الاستفادة من الأسعار المخفضة بقطارات ”البراق” و”الأطلس”، قام المكتب بتطوير منظومته التعريفية لتقديم عروض بأسعار في متناول مختلف شرائح الزبناء، بحسب البرمجة المسبقة للسفر وتوقيت القطار وتاريخ السفر.

    وخلال هذه العطلة المدرسية، يدعو المكتب زبناءه إلى اتباع ستة قواعد للسفر بأثمنة منخفضة، أولها؛ اقتناء التذاكر مسبقا للاستفادة من أفضل الأسعار التي تكون في حدود العدد المتوفر، ثانيها؛ السفر في الوقت الذي يصادف السعر الأدنى، ثالثها؛ اختيار أفضل قطار خلال اليوم، رابعها؛ اقتناء تذكرة ذهاب/إياب للاستفادة من السعر التفضيلي، خامسها؛ شراء التذكرة ببطاقة التخفيض المتوفرة بشبابيك المحطات، سادسها؛ الاستفادة من العروض الخاصة من خلال اقتناء التذاكر مسبقا.

    وتتمثل هذه العروض الخاصة في عروض ”البراق”، بسعر 99 درهم بين الدار البيضاء/طنجة، و89 درهم بين الرباط/طنجة، و79 درهم بين القنيطرة/طنجة، وتعريفة ”يالا” بـ 49 درهم فقط على متن قطارات ”الأطلس” التي تشمل خريبكة وآسفي، وتعريفة 29 درهم للسفر من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى ابن جرير، وتعريفة 99 درهم للسفر من الدار البيضاء والرباط وطنجة نحو الجهة الشرقية.

    وبالنسبة للرحلات العائلية، وبالإضافة إلى كل المزايا، يستفيد الأطفال من تخفيض بنسبة 30%، في حدود 50 درهم في الدرجة الثانية، و80 درهم في الدرجة الأولى، مهما كانت الوجهة وتاريخ الاقتناء.

    بالإضافة إلى ذلك، يدعو المكتب زبناءه الكرام إلى الاستعلام حول مواقيت وتعريفة القطارات عبر قنوات الاتصال، المتمثلة في مركز خدمة الزبناء، من خلال الاتصال بـ 2255 (ثمن مكالمة محلية)، والاستعلام بالمحطات وعلى متن القطارات وزيارة الموقع الإلكتروني: www.oncf-voyages.ma.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي