بوجو 208 سيارة السنة في المغرب

بوجو 208 سيارة السنة في المغرب

A- A+
  • تُوجت سيارة بوجو 208 بسيارة السنة في المغرب، وفق النسخة الحادية عشرة من جائزة السيارة” تغوفي دوطوموبيل”، الموعد السنوي الذي ينتظره المهنيون وعشاق السيارات والسرعة كل سنة، الذي تنظمه المجلة المتخصصة في السيارات والدراجات النارية “أطو نيوز”.

    وكما جرت العادة، صوت عشاق السيارات لفائدة سياراتهم الخمس المفضلة التي ستتوج واحدة منها بلقب سيارة العام 2020، عبر الموقع الرسمي للمجلة: “أطو نيوز.ما”، بعد أن تخضع السيارات الخمس لمجموعة من الاختبارات على الطريق لكشف فعاليتها وأدائها واستهلاكها بالإضافة إلى التحسينات والتكنولوجيا الحديثة التي تم استخدامها في تصنيعها، على يد لجنة تحكيم مكونة من صحافيين مختصين في المجال، ومهنيي السيارات ومجموعة من الخبراء في المجال.

  • واختار المصوتون 5 سيارات للخضوع للاختبارات الديناميكية على الطريق وهي “بي إم دو بلو في سيري 3” و “سيتروين سي 5 أيركروس”، و “هيونداي أكسنت” و “رونج روفير إيفوك” وبوجو 208″، التي فازت بلقب أفضل سيارة في السنة.

    ووفق بلاغ للمنظمين، فقد تنافست 12 سيارة على لقب سيارة سنة 2020 بالمغرب، وهي “بي إم دو بلو في سيري 1” و “سيتروين سي 5 أيركروس” و “دي إس 3 كروس باك” و “هوندا أش إير في” و “هيونداي أكسنت” و “كيا سيد” و “ليكسوس أو إيكس 250 أش” و “ميرسيديس سي إل أ” و ” بوجو 208″ و “رونج روفير إيفوك” و “طويوطا كورولا سبور” و “فولفو إس 60”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نقابة المبرزين تدعو إلى إضراب وطني احتجاجا على سياسة التماطل لوزارة أمزازي