خدمة ”INWI MONEY” تحقق إنجازات مهمة بعد أربعة أشهر من إطلاقها

خدمة ”INWI MONEY” تحقق إنجازات مهمة بعد أربعة أشهر من إطلاقها

A- A+
  • نظمت شركة ”إنوي”، يومه الثلاثاء 14 يناير، ندوة بمقرها الرئيسي بمدينة الدار البيضاء، وذلك لمناقشة ما حققته خدمة ”inwi money”، وهي الشركة الفرعية الأولى والوحيدة للأداء عبر الهاتف النقال التابعة لفاعل في مجال الاتصالات بالمغرب.

    ومن الإنجازات المهمة التي عرفتها، بعد 4 أشهر من إطلاقها، هو وصولها لأكثر من 140.000 زبون وتحقيق 7 ملايين درهم كحجم معاملات.

  • وركزت أشغال هذه الدورة التي نظمت بشراكة مع وكالة التنمية الرقمية (ADD) وجمعية الميثاق الرقمي (Digital Act)، على المكتسبات الحالية المناسبة لظهور نظام مالي وطني شامل يعتمد على الأداء عبر الهاتف النقال.

    ولعل الانطلاقة الناجحة في 03 شتنبر2019 لـ”inwi money”، خير دليل على هذه البادرة، وهو ما تم تحقيقه في الربع الأخير من العام الماضي، حيث قام ما لا يقل عن 140.000 زبون بعمليات قدرت قيمتها بـ7 ملايين درهم، في أكثر من 500 موقع عبر التراب الوطني.

    وتعكس هذه النتائج الأولية القدرة على الابتكار والمرونة التسييرية لـ”inwi money” لاستباق حاجيات الزبناء وضخ دينامية حقيقية في هذا القطاع الواعد.

    جدير بالذكر أن عمليات الشراء عبر المحمول تعد أحد المزايا العديدة للأداء عبر الهاتف النقال، إذ تتيح هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة توفير أجوبة سريعة ومخصصة، وتساهم أيضا في تنفيذ العمليات بصفة آنية بتكاليف منخفضة، كما أن جديد بداية سنة 2020 سيتم تعميم الأداء في نهاية شهر يناير عبر ” inwi money” في جميع متاجر ”مرجان” بالمغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس بارد نسبيا في أقاليم وجهات المملكة يومه الثلاثاء