إخلاء سبيل زوج نانسي عجرم.. ووالدة القتيل في أول خروج لها: حرقوا لي قلبي

إخلاء سبيل زوج نانسي عجرم.. ووالدة القتيل في أول خروج لها: حرقوا لي قلبي

A- A+
  • أخلى القضاء اللبناني، يومه الثلاثاء، سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، رغم تسارع التطوارت المتعلقة بقضية قتله لمن قالا إنه سارق اقتحم بيتهما وشكل خطرا على بناتهما الثلاث، حيث تم تداول تسجيل صوتي لوالدة الشاب السوري، والذي أكدت فيه أن ابنها كان يعمل لديهما في الفيلا وأنه أتى للمطالبة بمستحقاته وليس بهدف السرقة.

    وطرحت والدة القتيل محمد الموسى، بحرقة الأم، العديد من التساؤلات، في اتصال مع قناة “الجديد”: “لماذا لم يسلموه للقضاء؟ لماذا أعطوه رصاصة في قلبه وحرقوا قلبي؟ لديهم قصة ما داخل الفيلا تم تلبيسها لابني. كيف يقولون إنه كان هناك تبادل لإطلاق النار، بينما محمد لم يكن يملك مسدسا؟ كيف دخل المنزل بوجود عدد من الرجال؟ لماذا تعطلت الكاميرات في ذلك اليوم تحديدا؟”.

  • بدوره، اتهم خال محمد الموسى زوج عجرم بحذف ما يريده في الفيديو المنشور، متسائلا حول عدم التقاط صورة لمحمد بعد إطلاق النار عليه تظهر المسدس بين يديه.

    وتابع مؤكدا أن ابن أخته يعيش في لبنان منذ 10 سنوات وليس لديه أي سوابق جرمية”، قبل أن يختم: “لو لم يكن محقا، لماذا أقدم الدكتور فادي على إعطائه مبلغا من المال. أنا لا أبرر فعلة ابن أختي. لقد أخطأ، لكنهم أخطأوا أكثر منه”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”