المحرشي: المصالحة البامية خيبت آمال حزب العدالة والتنمية والأحزاب المعادية لنا

المحرشي: المصالحة البامية خيبت آمال حزب العدالة والتنمية والأحزاب المعادية لنا

A- A+
  • قال العربي المحرشي عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إن “اجتماع اللجنة التحضيرية المنعقد صباح اليوم السبت، تمت خلاله مناقشة الأوراق والوثائق التي أعدتها اللجن، وأخذنا أسبوعا لكي يتم الاطلاع على جميع الوثائق، وأن يتقدم الأعضاء بالتعديلات حول النقط”، مشيرا إلى أنه “تمت مناقشة عمل اللجنة التحضيرية، بروح عالية وأن عمل اللجنة التحضيرية، عمل أولي مؤكدا أن “المؤتمر هو الذي سيقرر بشكل نهائي في كل التعديلات والاقتراحات”.

    وأبرز المحرشي في تصريح لـ”شوف تيفي” أنه “اليوم قطعنا شوطا مهما في عمل اللجنة من أجل الذهاب للمستقبل بشكل موحد، من أجل الإعداد اللوجستيكي والتهييء لإنجاح المؤتمر الوطني الرابع الذي سينعقد في 7 فبراير المقبل، بعدما اتضحت الطريق بشكل جلي”.

  • وأوضح المحرشي جوابا على سؤال حول إمكانية التحالف مع البيجدي، بعد تجربة جهة طنجة، بالقول إن “هناك تحالفات بين حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية في عدة جماعات، ونحن نقوم بتسيير 59 جماعة هم معنا في التسيير، وهم يسيرون 29 جماعة ونحن أيضا نشاركهم في التسيير، لكن التحالفات المحلية ليست هي التحالف السياسي العام”.

    واعتبر عضو المكتب السياسي، أن ا”لصلح الذي تم بين تياري الحزب، خيب آمال حزب العدالة والتنمية والعديد من الأحزاب المعادية للبام”، مشيرا إلى أنه “بعد نقاش عميق، تبين أن “الصلح هو الحل الواحد والأوحد لقطع الطريق على الأعداء”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب