في ليلة البوناني.. كوكايين وشيشة وعربدة

في ليلة البوناني.. كوكايين وشيشة وعربدة

A- A+
  • موقوف حاول ابتلاع كوكايين للإفلات من الاعتقال، ومع ذلك لم يفلت من العقاب، إذ تم توقيفه وإحالته على مصلحة الديمومة بولاية الأمن بالدار البيضاء.

    كان هذا خلال الجولة التي قام بها عناصر الأمن رفقة وسائل الإعلام ليلة البوناني، بمدينة الدار البيضاء، حيث تم توقيف عدد من الأشخاص كل واحد على حدة وفي مناطق مختلفة، تمكن خلالها عناصر الأمن من حجز كمیة من مخدر الكوكایین وأقراص الهلوسة، من عند عدد من الموقوفين، البعض منهم تم توقيفهم بطریق أزمور، و آخرون بحي بوركون وهم بصدد ترویج أقراص مهلوسة من نوع الإكستازي أو من نوع ریفوتریل، فیما أسفر تدخل آخر عن حجز 200 غرام من مخدر الشیرا وست لفافات من مخدر الكوكایین حاول صاحبها ابتلاعها لحظة توقيفه.

  • وحسب عدسة كاميرا “شوف تيفي”، فإن أحد الموقوفين ممن تم توقيفهم بمنطقة بوركون، ضبط متلبسا بحيازته 6 لفافات من مخدر الكوكايين، و260 غراما من مخدر الشيرا، وخوفا من الاعتقال حاول ابتلاع لفافات الكوكايين، ولولا تدخل الأمن لتمكن من فعل ذلك. كما أكدت الآلة الناظمة أن كل المتهمين الذين تم إيقافهم من ذوي السوابق العدلية. وقد تم الاحتفاظ بالمتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم. كما تم إيقاف عدد من الأشخاص كانوا في حالة سكر، وإيقاف عدد من الأشخاص من بينهم الفتيات بحي مولاي رشيد بمقهى للشيشة.

    + كولشي سكران.. كلشي ناشط

    “أنا رجاوي وودادي وبحال البشرية، خذيت من البنكة الفلوس باش ندوز راس العام ، شريت البيرة والويسكي، باش ندوز العام مع صحيبتي” هذه الكلمات المتقاطعة صرح بها أحد المواطنين، بكورنيش عين الذئاب لــ” لشوف تيفي”، معبرا عن سعادته قضاء ليلة رأس السنة مع صديقته.

    شباب آخرون، صرحوا لــ” شوف تيفي”، أنهم أتوا من مناطق بعيدة إلى كورنيش عين الذئاب، من أجل الاستمتاع بجمال الليلة التي لا تحضر إلا مرة في السنة، كما جاؤوا من أجل قضاء ساعات جميلة مع ” التيوتوات الجميلات”، لكنهم فوجئوا بالعكس.

    + الحماية الأمنية..تشديد الإجراءات

    إجراءات أمنية مشددة ووجود مكثف لعناصر الشرطة في مختلف شوارع وأحياء العاصمة الاقتصادية، في إطار الاستراتيجية الوقائية التي ترافق الاحتفالات خلال رأس السنة. لكن رغم ذلك لا تخلو بعض المناطق، لاسيما “عين الذئاب”، من بعض الحوادث والاشتباكات مع العناصر الأمنية.

    وتؤكد عدسة شوف تيفي ، أن الاستعدادات الأمنية بدأت منذ أسابيع قبل يوم الاحتفالات، من خلال رصد النقاط السوداء التي توجد في العاصمة الاقتصادية، تم وضع خريطة أمنية مدققة تروم تقسيم المدينة إلى العديد من المناطق الأمنية، ليتم إعطاء انطلاقة الاستعدادات الأمنية من مقر ولاية أمن الدار البيضاء، عبر توزيع العناصر الأمنية على دوريات عدة تجوب المناطق التي تسند إليها.

    وفي هذا الإطار، كشف عبد الله الوردي، والي أمن الدار البيضاء، أنه جرى توفير كل العناصر الأمنية الخاصة استعدادا لاحتفالات رأس السنة بمدينة الدار البيضاء. و أضاف الوردي، في لقاء صحفي نظم بمقر ولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، أن الأمن سيكون متوفرا في كل الأماكن العمومية والسياحية بمدينة الدار البيضاء إلى غاية صباح اليوم الأربعاء. و أضاف والي أمن الدار البيضاء، أن ولاية أمن الدار البيضاء اتخذت كل الإجراءات، و الترتيبات الأمنية، واللوجستيكية منذ الأسبوع الماضي، من أجل تأمين احتفالات “رأس السنة” بالعاصمة الاقتصادية، وذلك وفق برنامج مسطر للتواجد بالشارع العام وحماية المواطنين والأرواح والممتلكات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس بارد نسبيا مع سحب ممطرة أحيانا في أقاليم المغرب يومه السبت