فضيحة تهز طنجة قبل نهاية 2019..أستاذ مارس الجنس من الدبر على تلميذته البالغة 12

فضيحة تهز طنجة قبل نهاية 2019..أستاذ مارس الجنس من الدبر على تلميذته البالغة 12

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن المصالح الأمنية بمدينة طنجة، أوقفت أول أمس الجمعة، أستاذا بجمعية تربوية، وذلك للاشتباه بتورطه في الاستغلال الجنسي لتلميذة تبلغ من العمر 12 سنة.

    وحصلت “شوف تيفي” على نسخة من الشكاية المقدمة من والد الضحية إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، والتي تظهر بأن “ع.ز” البالغ من العمر 30 سنة، والمتزوج والأب لطفلين، والأستاذ بجمعية تربوية، كان مكلفا بتدريس الأطفال وتعليمهم مختلف الأنشطة، أقدم على التقرب من تلميذته البالغة من العمر 12 سنة بشتى السبل والطرق بعد حصوله على رقم هاتفها، حيث تعمد مراسلتها بطريقة تحمل حمولات جنسية من خلال إرسال فيديوهات إباحية لها، قبل أن يطالبها بتسجيل وتصوير فيديو لجسدها عاريا لأنه في حالة هيجان ويتمنى رؤية جسدها العاري.

  • وشدد والد الضحية في شكايته على أن المعني بالأمر، أقدم على استضافة الطفلة ببيته لعدة مرات ومارس عليها الجنس من الدبر لمرات عديدة متوالية، بعدما كان يعمد على إرسال زوجته إلى بيت أبويها.

    وإلى جانب الشكاية، تحصلت “شوف تيفي” على صور للمحادثات التي جمعت المتورط في هذا العمل الإجرامي وضحيته الطفلة، والتي تؤكد قيامه باستدراجها واستغلالها جنسيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب