مفتش شرطة يلجأ للرصاص لإيقاف “مشرمل” وكلب شرس بسلا

مفتش شرطة يلجأ للرصاص لإيقاف “مشرمل” وكلب شرس بسلا

A- A+
  • أشهر مفتش شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بسلا سلاحه الوظيفي، صباح اليوم الجمعة، لإيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 25 سنة، “احتمى” بكلب شرس في مواجهة العناصر الأمنية، وعرض حياتهم للخطر.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه به، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب والجرح الخطيرين باستعمال السلاح الأبيض وترويج المخدرات، غير أنه واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة عمل خلالها على تحريض كلب من فصيلة شرسة لمواجهة عناصر الأمن، وهو الأمر الذي اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المشتبه به على مستوى أطرافه السفلى.

  • وأضاف المصدر أن هذا التدخل الأمني مكن من ضبط المشتبه به وحجز الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزته، فضلا عن تحييد الخطر الناتج عن الكلب الذي كان برفقته وكذا كلب آخر كان بمنزل المشتبه به، وفق ذات البلاغ.

    وجرى الاحتفاظ بالمشتبه به تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الطالبي العلمي ولد ‘الكارد فوريستيي’