”صدى تاونات” تحتفي بعاملة نظافة

”صدى تاونات” تحتفي بعاملة نظافة

A- A+
  •  

    تم تنظيم حفل تكريمي لمجموعة من الإعلاميين والصحافيين والفعاليات الوطنية والمحلية، يوم السبت 21 دجنبر 2019 بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر بمدينة تاونات، بحضور مجموعة من الفعاليات السياسية والثقافية والإعلامية والنقابية والعلمية والرياضية.

  • وتميز هذا الحفل التكريمي، الذي نظمته جريدة ”صدى تاونات” للمرة الرابعة على التوالي بتكريم أحد أعوان النظافة العاملين بنواحي تيسة بإقليم تاونات، ويتعلق الأمر بخديجة الكوزة، وحظيت المحتفى بها باستحسان من طرف الفعاليات المدنية والرياضية والسياسية التي حضرت الحفل المتميز بحضور الإعلامي حميد برادة.

    وقد تسلمت هذه العاملة مجموعة من الهدايا الرمزية بالنظر لحبها لعملها وكعربون اعتراف وتقدير لهذه المرأة الجريئة والمناضلة.
    ونوه إدريس الوالي مدير جريدة ”صدى تاونات” بالمحتفى بها خديجة الكوزة في هذا الحفل، نظير ما تبذله من جهد في سبيل بقاء المؤسسة التعليمية التي تشتغل فيها نظيفة، شاكرا في الوقت كل نساء ورجال النظافة الذين يقومون بمجهودات كبيرة خاصة أنهم لا يلقون المقابل المناسب لدورهم الهام فى المجتمع، وتعبيرا عن تقدير الجريدة عن حبهم لعملهم.

    وأضاف الوالي أن المواطن في الدول الغربية يولي أهمية خاصة لعامل النظافة، حيث يعيش حياة كريمة بسبب تقدير المواطنين في هذه البلدان لجهوده.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية