إدانة سبعيني بـ 15 سنة حبسا نافذا بعد مداومته على اغتصاب ابنته لمدة 8 سنوات

إدانة سبعيني بـ 15 سنة حبسا نافذا بعد مداومته على اغتصاب ابنته لمدة 8 سنوات

A- A+
  • قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة الرباط، أول أمس، بإدانة شخص في عقده السابع بـ 15 سنة حبسا نافذا، وذلك بعد تورطه في اغتصاب ابنته وممارسة الجنس عليها وافتضاض بكارتها.

    وكشف مصدر خاص أن الأب الجاني كان يختلي بابنته داخل محله التجاري المخصص لبيع وإصلاح الهواتف والأجهزة الإلكترونية، منذ أن كانت تبلغ من العمر 14 سنة، ويمارس عليها شذوذه الجنسي تحت التهديد بسوء المصير إن كشفت أمره واستمر على نفس الممارسات الجنسية لمدة 8 سنوات.

  • وأضاف المصدر ذاته أن الضحية بعد بلوغها سن 22 سنة قررت أن تفضح ممارسات والدها وتكشف المستور بعدما فقدت بكارتها، وقامت بتصويره خفية والتقاط مجموعة من الأشرطة التي توضح جرائمه ضدها، واتجهت نحو جمعية حقوقية، وأفصحت لها عن ما يفعل بها والدها مقدمة لها الفيديوهات التي التقطتها، لتساعدها الجمعية على وضع شكاية ضده لدى الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط.

    وفور وضع الشكاية أعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها وأمرت الضابطة القضائية باستدعاء المعني بالأمر والاستماع له في محاضر رسمية، قبل أن يتقرر الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة التي تابعته في حالة اعتقال، وبعد جلسات ماراطونية تمت إدانته بـ 15 سنة حبسا نافذا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب