امرأة بريطانية ترسل 1900 رسالة لأشخاص لا تعرفهم لمشاركتها عشاء ليلة البوناني

امرأة بريطانية ترسل 1900 رسالة لأشخاص لا تعرفهم لمشاركتها عشاء ليلة البوناني

A- A+
  • في خطوة غير مسبوقة بإنجلترا، أقدمت سيدة بريطانية في منتصف عقدها الرابع على دعوة 1900 شخص لا تعرفهم لمشاركتها احتفالات رأس السنة 2020، وذلك من أجل تحسيسهم بأنهم ليسوا وحيدين في هذا العالم.

    وكشفت “فايوز” لإحدى القنوات التلفزيونية أن خطوتها هذه تدخل في إطار معايدة الأشخاص الذين يعيشون لوحدهم ولا يملكون أي أحد لمشاركته احتفال عيد الميلاد، وتسعى من خلال عملها على تعزيز القيم الإنسانية النبيلة ومحاربة الإحساس بالوحدة.

  • وتطلب عمل “فايوز” المنحدرة من مدينة نوتينغهام في إنجلترا مدة طويلة من أجل البحث والتنقيب عن الأشخاص الذين هم في حاجة لتعزيز العلاقات الإنسانية، إذ قامت بتحضير 1900 رسالة مرفوقة بهدية عبارة عن “الشوكولاتة” وبعثتها لهؤلاء الأشخاص مرفوقة بدعوة لعشاء ليلة رأس السنة.

    وأضافت أن العشاء الذي دعت إليه هؤلاء الأشخاص سيسهر على تحضيره عدد من أصدقائها المتطوعين معها في هذا العمل الإنساني الخيري.
    وعن مصدر الفكرة كشفت السيدة الأربعينية أنها بدأت عندما كانت تعمل ممرضة في مستشفى الأمراض العقلية، وأخبرتها إحدى المريضات عن شعورها المؤلم بالوحدانية وحزنها بسبب قدوم العيد وهي وحيدة.

    وقالت فايوز: “الأجواء المرتبطة باحتفالات عيد الميلاد تحبط الكثير من الأشخاص وتسبب لهم الكآبة، ولهذا يمكن صنع الفارق عبر تذكّرهم وتقديم شيء لهم”.

    وأضافت: “عندما يأتي شخص ويشكرك على هذا العمل، أنت تستطيع أن تقرأ في عينيه السعادة التي تسببت له بها هذه الهدية البسيطة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الصديقي: المنتجات الفلاحية المصدرة تستهلك 500 مليون متر مكعب سنويا