الحموشي:2019 كانت مفصلية في تاريخ مديرية الأمن والزيارة الملكية أهم أحداث السنة

الحموشي:2019 كانت مفصلية في تاريخ مديرية الأمن والزيارة الملكية أهم أحداث السنة

A- A+
  • أكد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي أن سنة 2019 كانت حافلة بالأحداث والمستجدات ومليئة بالتطلعات والتحديات، مبرزا أن الزيارة الملكية تبقى أهم تلك الأحداث وأسمى المحطات في رصيد سنة 2019.

    وقال الحموشي، في كلمة ألقاها خلال اللقاء السنوي لتقييم حصيلة سنة 2019 واستشراف سنة 2020، إن هذه السنة تميزت بصدور النظام الأساسي الجديد لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، الذي حقق مكتسبات كثيرة، وفتح آفاقا جديدة للارتقاء المهني، وساهم في خلق التجانس الوظيفي بين أسلاك الشرطة، وأقر زيادة في التعويضات المالية ونقصانا في سنوات الترشح للترقية، مما جعله أكبر حافز لموظفي الأمن الوطني.

  • كما أوضح الحموشي أن سنة 2019 كانت مفصلية في تاريخ المديرية العامة للأمن الوطني، لأنها كانت على موعد مع مشاريع ملكية مهيكلة ومبادرات سامية، حققت لموظفي الأمن مناخا وظيفيا ملائما، يضمن لهم مكتسبات مالية إضافية، وخدمات صحية واجتماعية، وفتحت لهم آفاقا واعدة للترقية الوظيفية.

    وشدد المدير العام للأمن الوطني في الكلمة نفسها على أن الكثير من المشاريع والأوراش تحققت خلال السنة المنتهية، وتم رفع العديد من التحديات المرتبطة بقضايا الأمن العام، كما تم كسب رهانات العمليات الاستباقية لمكافحة الإرهاب، رغم أن السياق الإقليمي والدولي لازال يعرف تسجيل العديد من العمليات الإرهابية، وتنامي مخاطر التطرف العنيف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي