20 سنة سجنا نافذا للمعتدي على رجل أمن بالسلاح الأبيض في آزمور

20 سنة سجنا نافذا للمعتدي على رجل أمن بالسلاح الأبيض في آزمور

A- A+
  • قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بالجديدة، أمس الثلاثاء، بإدانة المعتدي على رجل أمن في القامرة بأزمور قبل ثلاثة أشهر وحكمت عليه بعشرين سنة سجنا نافذا، كما قضت بإدانة شريكه وحكمت عليه بثلاث سنوات سجنا نافذا.

    وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر شتنبر الماضي حينما تدخل رجل أمن لتوقيف شخصين بالقرب من المحطة الطرقية بأزمور ”القامرة” كانا في حالة عربدة وهما يعترضان سبيل المارة وتعريض حياتهم للخطر بواسطة السلاح الأبيض، لكن الجانحين كانا فاقدين للوعي بسبب تأثير المخدرات وقاوما رجال الأمن، قبل أن يعمد المتهم الرئيسي إلى مباغتة أحدهم وإصابته بالسلاح الأبيض إصابات بليغة على مستوى الرأس والوجه نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات.

  • وعلى إثر ذلك، نصبت عناصر الأمن كمينا محكما في محيط مسرح الجريمة وظلت تتربص بهما إلى أن عادا ليجدا نفسيهما محاصرين ويتم توقيفهما ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

    هذا وقد كانت النيابة العامة قد تابعت الشخص المعتدي على الشرطي بالسلاح الأبيض، بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والسرقة والموصوفة والسكر العلني وحيازة السلاح الأبيض، في حين تابعت شريكه بنفس التهم مع إسقاط تهمة محاولة القتل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب