جائزةعالمية للأميرة السعودية عبير بنت عبد الله آل سعود في مجال السلامة المرورية

جائزةعالمية للأميرة السعودية عبير بنت عبد الله آل سعود في مجال السلامة المرورية

A- A+
  • تم عقد المؤتمر الدولي حول الصحة والسلامة التي تنظمها المنظمة الدولية للوقاية من حوادث الطرقات، برعاية وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ووزارة الصحة وحضور دولي رفيع المستوى يوم أمس الجمعة في جامعة محمد السادس بمدينة الدار البيضاء.

    وتم إطلاق جائزه عالمية باسم الأميرة عبير بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عن والدها الرحل الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ومن أجل تشجيع البحث العلمي في مجال السلامة المرورية.

  • ونظمت كل من المنظمة الدولية للوقاية الطرقية والأميرة عبير بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود مبادرة عالمية من أجل اختيار أفضل بحث علمي مرتبط بالسلامة المرورية تحمل اسم “جائزة الأميرة عبير بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود” عن والدها الملك عبد الله بن عبد العزيز، وذلك من أجل اختيار أفضل الأبحاث العلمية التي يمكن أن تشكل قيمة مضافة في مجال السلامة المرورية على المستوى العالمي.

    جدير بالذكر أن الاميرة عبير بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود هي السفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية والرئيس الفخري للمنظمة العربية للسلامة المرورية ولها جهود كبيرة في هذا المجال الاجتماعي والإنساني والحق في الحياة أولا، وتم تكريم الأميرة عبير بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بدرع شرفي من المنظمة العالمية للوقاية من حوادث الطرقات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس بارد نسبيا في أقاليم وجهات المملكة يومه الثلاثاء