مهرجان مراكش الدولي للفيلم يكرم أيقونة بوليود بريانكا شوبرا

مهرجان مراكش الدولي للفيلم يكرم أيقونة بوليود بريانكا شوبرا

A- A+
  • تم مساء أمس الخميس بساحة جامع الفنا الأسطورية، في إطار الدورة الثامنة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، تكريم أيقونة السينما الهندية (بوليوود)، بريانكا تشوبرا جوناس، التي تبصم على مسار متوهج وتتألق في مختلف المجالات الفنية.

    وحضر جمهور المدينة الحمراء، المولوع بالسينما الهندية، بكثافة رغم برودة الطقس للاحتفال بحفاوة بالنجمة الهندية الكبيرة، بريانكا تشوبرا جوناس.

  • وهكذا تم تخصيص استقبال حار لبريانكا تشوبرا جوناس تحت صيحات البهجة وتصفيقات الحضور المتحمس الذي غنى ورقص على إيقاعات الموسيقى الهندية. وبهذه المناسبة، أعربت الفنانة الموهوبة عن بالغ تشكراتها وعميق امتنانها للملك محمد السادس والأمير مولاي رشيد، وكذا لمؤسسة المهرجان على هذا التكريم الجميل، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وقالت تشوبرا إن “هذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها مراكش، وفي كل مرة أعود إليها، تنتابني مشاعر جياشة”، شاكرة جمهورها المغربي على حفاوة الاستقبال.

    وخلال هذا الحفل في قلب ساحة جامع الفنا، تسلمت أيقونة بوليوود النجمة الذهبية للمهرجان من يد الممثل المغربي عمر لطفي، الذي لم يفته التعبير عن الحب العميق الذي يكنه المغاربة للسينما الهندية ونجومها.

    وتميز هذا الحفل أيضا بعرض مقتطفات من أشهر أفلام بريانكا تشوبرا جوناس، بالإضافة إلى الفيلم الهندي “باجيراو ماستاني” للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    باريس تسحب سفيرها بأبيدجان على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي لخمس نساء