الضباب الكثيف يتسبب في حادثة سير مميتة نواحي الداخلة

الضباب الكثيف يتسبب في حادثة سير مميتة نواحي الداخلة

A- A+
  • لقي سائق شاحنة مصرعه وأصيب آخر بجروح بليغة في حادثة سير مميتة وقعت صباح اليوم الجمعة بالمدخل الشمالي لمدينة الداخلة، إثر اصطدام قوي بين شاحنة من الحجم الكبير و سيارة من نوع “بيكوب”.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالحادث وقع نتيجة انعدام الرؤية، والضباب الكثيف الذي حجب الرؤية على سائق شاحنة كبيرة من نوع “رموك” كانت تقل الأسماك، بعدما حاول تجاوز شاحنة أخرى ليتفاجأ بظهور سيارة “بيكوب” أمامه ما جعله يصطدم بها بقوة لينقلب معا على قارعة الطريق في مشهد وصف بالمروع.

  • وأسفر الحادث عن وفاة سائق شاحنة الأسماك في الحين، فيما أصيب سائق “البيكوب” بجروح جد بليغة استدعت نقله على وجه السرعة نحو المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

    ومن جهة أخرى خلف الحادث أضرارا جد جسيمة بالشاحنة وشحنتها من الأسماك التي تضررت بشكل بليغ وتناثرت على الطريق، فيما اشتعلت النيران بسيارة البيكوب وحولتها لمجرد هيكل حديدي.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان، وتدخلوا من أجل إعادة فتح الطريق بعدما تسبب الحادث في توقف حركة السير والجولان لفترة، فيما تم فتح تحقيق معمق بغية تحديد أسباب وظروف الحادث وملابسات وقوعه بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي