انتشار صور لتلميذة وتلميذ يتبادلان القبل نواحي سيدي إفني يستنفر الأجهزة الأمنية

انتشار صور لتلميذة وتلميذ يتبادلان القبل نواحي سيدي إفني يستنفر الأجهزة الأمنية

A- A+
  • اهتزت منطقة تغيرت بإقليم سيدي إفني على وقع فضيحة أخلاقية مدوية، وذلك بعد انتشار صور حميمية لتلميذ وتلميذة وهما يتبادلان القبل بالقرب من مؤسسة تعليمية بمركز تيغرت على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنفرت الأجهزة الأمنية بالمنطقة.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” أنه لا حديث بمنطقة تيغيرت إلا عن هذه الصور الحميمية التي تظهر فيها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة وهي تتبادل القبل مع زميل لها بمحاذاة سور مؤسسة تعليمية، وانتشرت كالنار في الهشيم بين شباب وأبناء المنطقة عبر تقنية التراسل الفوري “الواتساب”، وكذا عبر “الفيسبوك”.

  • وفور تداولها، أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة تيزنيت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتيغيرت، يوم أمس الأحد، بفتح تحقيق دقيق حول فحوى الصور وظروف انتشارها والغرض من تداولها بهذه الكثافة وتحديد هوية التلميذين.

    وأضاف المصدر ذاته أنه تم توقيف المشتبه بهما بعدما جرى تحديد هويتيهما، واستمعت لهما عناصر الضابطة القضائية حول الصور التي يظهران فيها بوضع مخل بالحياء، ليجري إطلاق سراح التلميذة فيما وضع التلميذ تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي