أمن أكادير يضع حدا لنشاط سائق “طاكسي” في ترويج المخدرات

أمن أكادير يضع حدا لنشاط سائق “طاكسي” في ترويج المخدرات

A- A+
  • أوقفت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بتيكيوين، صبيحة اليوم، شخصين يبلغان من العمر 27 و 34 سنة أحدهما من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية والسكر العلني.

    وذكر مصدر أمني مؤذون لقناة “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه بهما جاء بفضل التحريات المكثفة التي تمت مباشرتها على خلفية الاشتباه في نشاط أحد الموقوفين والذي يعمل سائق سيارة أجرة في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية على مستوى مدينة أكادير، قبل أن تمكن عملية الترصد من إيقافهما على مستوى حي أدرار بداخل سيارة الأجرة من النوع الكبير وهما في حالة سكر متقدمة، وبحوزتهما 30 قرصا مهلوسا من نوع “ريفوتريل وكمية من الكبسولات المحتوية على مخدر الكوكايين مهيأة للترويج.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه بهما مكنت من حجز 50 قرصا مهلوسا إضافيا من نوع “ريفوتريل” ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات ترويج هذه المواد المخدرة.

    هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه العملية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي