متسابق مغربي يخلق الحدث ويتأهل إلى منافسات الدورة 12 لمنشد الشارقة بالإمارات

متسابق مغربي يخلق الحدث ويتأهل إلى منافسات الدورة 12 لمنشد الشارقة بالإمارات

A- A+
  •  

    تأهل المنشد المغربي إبراهيم إنهض إلى منافسات الدورة الثانية عشرة من برنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

  • وشمل عدد المتأهلين الـ12، الذين تم اختيارهم من بين 990 متقدما من جميع البلدان العربية، على ثلاث مجموعات تخضع كل مجموعة لإشراف مدرب.

    وينتمي المتسابق المغربي “إبراهيم إنهض” حسب مصادر إعلامية إماراتية إلى المجموعة الثانية والتي يشرف عليها المدرب “وسيم فارس” فتضم “محمد طارق” من مصر و”بكر السقار” من الأردن و”إبراهيم إنهض” من المغرب و”علي النوبي” من الإمارات فيما تضم المجموعة الثالثة التي يشرف عليها المدرب “شريف محسن” كلا من “عبد المجيد عريقات” من فلسطين و”أركان سمير القيسي” من العراق و”عمر كبارة” من لبنان و”سعيد الروشدي” من سلطنة عمان.

    ويتنافس المنشدون من كل مجموعة في ثلاثة عروض على مدار الشهر الجاري والقادم لنيل أعلى علامات لجنة التحكيم ونسب تصويت الجمهور ليتأهلوا إلى المراحل المتقدمة من المنافسات. وكان البرنامج نظم اختبارات للراغبين بالمشاركة بالبرنامج في ستة بلدان عربية في شهر شتنبر الماضي،وهي الأردن، ومصر، والسعودية، والمغرب، والجزائر، إضافة إلى الإمارات، فهل يخطف “إبراهيم إنهض” اللقب كما خطفه المغربي “معاذ بوكيوض” السنة الفارطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هل يؤثر جر كاسونغو للوداد إلى ”الفيفا” على سمعة الفريق الأحمر