ضبط غزالة مذبوحة داخل منزل بتافراوت يقود لاعتقال 4 أشخاص

ضبط غزالة مذبوحة داخل منزل بتافراوت يقود لاعتقال 4 أشخاص

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي بمدينة تافراوت قد أوقفت ليلة أمس الجمعة، 4 أشخاص، وذلك بعد مداهمة منزل وضبط غزالة تم ذبحها بعد اصطيادها رفقة أرانب برية.

    ووفق مصدر “شوف تيفي”، فقد جاءت هذه العملية بعد توصل عناصر الدرك رفقة قائد قيادة “أملن”، بإخبارية تفيد بقيام أشخاص باصطياد غزالة بغابة تافراوت، والقيام بعملية ذبحها وسلخها بأحد المنازل الكائنة بجماعة “ترسواط”، على إثرها انتقلت فرقة مختلطة مكونة من رجال السلطة وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة للجماعة المذكورة، وتمت محاصرة المنزل لتجري عملية مداهمته بأمر من النيابة العامة المختصة.

  • وأضاف المصدر ذاته، أنه فور قيامها بالمداهمة فر شخص من المكان مستغلا التضاريس الجبلية الوعرة، ليتوارى عن الأنظار فيما جرى توقيف 4 أشخاص داخل المنزل، و تم ضبط سقيطة الغزالة المذبوحة رفقة 3 أرانب برية.

    هذا وأحيل الموقوفون على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول المنسوب إليهم، وتم الاحتفاظ بثلاثة أشخاص فيما أطلق سراح الشخص الرابع، بينما لازالت الأبحاث جارية عن الشخص الخامس الذي فر هاربا نحو وجهة غير معلومة.

    وتأتي هذه العملية النوعية في إطار المجهودات التي تبذلها السلطات المحلية بمنطقة تافراوت “أملن”، رفقة رئيس المنطقة الغابوية بالمنطقة، من أجل وضع حد للصيادين العشوائيين الذين يقومون بالإجهاز على الثروة الحيوانية بمختلف أنواعها بجبال تافراوت، والمهددة بالانقراض خاصة الأرانب البرية والغزلان.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    كركاش: لاعبو حسنية أكادير في صحة جيدة .. ولاعبان فقط سيغيبان عن نهاية كأس العرش