إحالة أربعيني متهم بهتك عرض طفلة على استئنافية الناظور

إحالة أربعيني متهم بهتك عرض طفلة على استئنافية الناظور

A- A+
  • أحالت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة “زايو” على الوكيل العام للملك لدى استئنافية الناظور شخصا أربعينيا صباح اليوم، وذلك للاشتباه بتورطه في هتك عرض طفلة صغيرة .

    وكشف مصدر أمني، أن المعني بالأمر تم اعتقاله قبل يومين من طرف مصالح مفوضية “زايو” بالناظور، إثر تقدم والدة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بشكاية تفيد فيها بتعرض ابنتها لاستغلال جنسي واغتصاب من طرف شخص قدمت أوصافه، وذلك بعدما قام باستدراجها وإغرائها أثناء عودتها من أحد “الكتاتيب” القرآنية بحي “بوسعيدات” الذي تتلقى فيه دروسا في حفظ القرآن الكريم.

  • وأشار المصدر ذاته، أن الضحية حلت رفقة والدتها لدى جدتها بحي بوسعيدات لقضاء العطلة المدرسية، وقررت والدتها إدخالها للكتاب القرآني للاستفادة من دروس حفظ القرآن الكريم قبل أن تتعرض لهتك العرض.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه فور تلقي المصالح الأمنية للشكاية باشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية التي أفضت لتحديد هوية المشتبه به البالغ من العمر 49 سنة ليجري توقيفه بمنزله.

    وأحيل الموقوف على أنظار على الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، قبل أن يجري تقديمه أمام النيابة العامة المختصة صباح اليوم بمحكمة الاستئناف بالناظور.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    كركاش: لاعبو حسنية أكادير في صحة جيدة .. ولاعبان فقط سيغيبان عن نهاية كأس العرش