متقاعد سابق بفرنسا يوجه طعنات قاتلة لمخزني نواحي سيدي إفني ويزهق روحه

متقاعد سابق بفرنسا يوجه طعنات قاتلة لمخزني نواحي سيدي إفني ويزهق روحه

اسعاف ambulance

A- A+
  • اهتزت منطقة “إفردا” بجماعة أربعاء الساحل نواحي مدينة سيدي إفني زوال أمس الإثنين على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، وذلك بعد تلقيه لطعنات غادرة بالسلاح الأبيض من طرف متقاعد سبعيني.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالمشتبه به كان مهاجرا بالديار الفرنسية وحصل على تقاعده من فرنسا ليعود للاستقرار بالمنطقة السالفة الذكر، فيما الضحية غادر شهر أبريل الماضي سلك القوات المساعدة لأسباب مجهولة.

  • وأشار ذات المصدر، أن المشتبه به دخل في خلافات مع الضحية منذ مدة لتتطور إلى صراع يوم أمس الاثنين، حول أحقية ركن سيارة أمام أحد الأزقة واشتد الخصام بينهما ما دفع بالشيخ السبعيني إلى طعن الشاب الثلاثيني بعدة طعنات على مستوى البطن سقط إثرها على الأرض مدرجا في دمائه ليفارق الحياة، فيما لاذ الجاني بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

    وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتمت معاينة الجثة قبل نقلها صوب مستودع الأموات، فيما تم شن حملة واسعة للبحث عن الجاني الذي جرى توقيفه ساعات بعد ارتكابه للجريمة، وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، حول حيثيات وملابسات ودوافع ارتكابه لفعله الجرمي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%