هل يتحرك فيصل العرايشي لتصحيح الأوضاع بعد استقالة عضو من لجنة القراءة

هل يتحرك فيصل العرايشي لتصحيح الأوضاع بعد استقالة عضو من لجنة القراءة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، قد أفرجت عن نتائج طلبات العروض الأخيرة، حيث استفادت شركات الإنتاج المعروفة من كعكة الدعم، في حين أن بعض الشركات الأخرى التي كانت تضع طلباتها كل سنة لم تحصل على المشاريع التلفزيونية هذه السنة مرة أخرى.

    في هذا السياق أعلن أحمد الدافري العضو بلجنة قراءة المشاريع بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية استقالته من اللجنة، وأعلن في تدوينة فيسبوكية لكل المشتغلين في الحقل التلفزي الوطني عن كونه لم يعد عضوا في لجنة انتقاء المشاريع برامج قنوات الشركة الوطنية.

  • من جهته، علق زكريا لحلو المخرج المغربي المعروف على هذه الاستقالة بتدوينة أخرى قال فيها “ما معنى أن يستقيل عضو لجنة انتقاء المشاريع الدرامية في أوج اشتغالها؟ معناه أنه لم يعد يتحمل كل العبث والمناورات (…) التي تحاك ضد كل ما من شأنه أن يخاطب العقل و الحس برقي”(…).

    يأتي هذا في ظل إصدار المجلس الأعلى للحسابات لتقرير أسود حول الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ووقوع مستجدات بدأت باستقالة الناقد أحمد الدافري وعودة نتائج طلبات العروض لشركات بعينها دون أخرى، يسائل بقوة فيصل العرايشي، إلى أين يسير التلفزيون المغربي؟

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا