وفاة سيدة داخل حمام شعبي بشيشاوة

وفاة سيدة داخل حمام شعبي بشيشاوة

A- A+
  • لفظت سيدة أربعينية مساء يوم أمس السبت 26 أكتوبر، أنفاسها الأخيرة على متن سيارة إسعاف لحظات قبل وصولها لمستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة، وذلك بعد أن سقطت مغشيا عليها داخل حمام شعبي بحي النهضة بشيشاوة .

    ووفق مصدر محلي لقناة “شوف تيفي”، فالهالكة المتزوجة ولجت الحمام وكانت تستحم بشكل عادي قبل أن تحس بدوار شديد، ليغمى عليها أمام ذهول عدد من النساء اللواتي كن حاضرات، ليقمن بربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية، وتم نقل الضحية على وجه السرعة نحو المستعجلات لتلقي العلاج، غير أنها فارقت الحياة وهي في طريقها للمستشفى.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الهالكة كانت تعاني قيد حياتها من مرض مزمن وتتابع علاجات خاصة بمرض القلب منذ 5 سنوات، ويرجح أن يكون هذا سببا وراء سقوطها بالحمام بعدما لم تقوَ على تحمل الحرارة المفرطة للحمام، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق.

    ومن جانبها حلت السلطات المحلية رفقة عناصر الشرطة القضائية بمكان الحادث وتم الاستماع لعدد من الشهود، في إطار مسطرة البحث القضائي الذي فتح في هذا الصدد من أجل تحديد حيثيات وملابسات وأسباب الوفاة، فيما أودعت جثة الهالكة بمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مكتب السكتاني يدعم ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا في بادرة طيبة