سيتي كلوب تجدد أسطول آلياتها لدى العملاق العالمي MATRIX

سيتي كلوب تجدد أسطول آلياتها لدى العملاق العالمي MATRIX

A- A+
  • تتوقع مجموعة “سيتي كلوب”، أن تكون سنة 2020، محطة تحول رئيسية ومهمة في تاريخ المجموعة، وذلك بفعلإتمام هذه الأخيرة، للصفقة المهمة مع Spartan Investments ، ووصول الجهاز الجديد MATRIX، وإنشاء 40 ناديا جديدا سيخصص للنساء، معلنة عن عزمها العمل على تسريع وتيرة المنافسة مع العلامات التجارية العالمية الكبرى من الآن فصاعدا.

    وأفاد بلاغ صحفي للشركة، أن الجديد الذي ستحمله هاته الصفقة الهامة بين Spartan Investment ومجموعة “سيتي كلوب”، هو إطلاق عملية إعادة تدبير كبرى، مع إدخال عدد من التغييرات الكبيرة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على هذه الصفقة.

  • وبهذه المناسبة صرح جوناثان هاروش ، مؤسس مجموعة “سيتي كلوب” ونائب رئيس مؤسسة مجيد، أن “العناية الواجبة تتم في ظروف جيدة ووفقًا لقواعد الفن”، مضيفا بالقول: “في الواقع، تم الاتفاق على إنهاء هاته الصفقة في يناير 2020، مع الحفاظ على إنجازاتها لسنة 2019. بدءً من اليوم، أصبحت سيتي كلوب على مدار 24 ساعة بمبادرة من مجموعة Spartan Investments، التي ترغب في إطلاق علامة تجارية جديدة تلبي على أكمل وجه الخدمات الجديدة المقدمة والصيغة الجديدة التي يرغب المتخصص الأمريكي في تنزيلها”.

    ويذكر أنه إلى جانب تغيير اسمها، من سيتي كلوب إلى “Hours24” سيتي كلوب، قررت المجموعة فتح رأس مالها بنسبة تصل إلى 35 بالمئة، بمبلغ يتراوح بين 200 و300 مليون درهم، كما تهدف Spartan Investments إلى دعم مجموعة سيتي كلوب في نموها وتنفيذ عمليات نموها الخارجية.

    وزيادة على مختلف التغييرات المختلفة المذكورة، فإن التغيير الرئيسي الذي حققته Spartan Investments هو التغيير في أسطول الآلات، بقيمة مالية بلغت 100 مليون درهم. ولإنجاز هاته العملية تم إطلاق دعوة للمناقصة فاز بها العملاق العالمي MATRIX، حيث سيتم من هنا فصاعدا، تجهيز جميع الأندية بأجهزة MATRIX، حيث يعتبر هذا النظام الأكبر على الإطلاق في القارة أفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مندوبية التخطيط: تراجع ثقة الأسر خلال الفصل الأول من السنة مقارنة العام الماضي