وهبي: وجود 10 وزراء تقنوقراط في حكومة سياسية لا يجوز والبيت البامي متأزم

وهبي: وجود 10 وزراء تقنوقراط في حكومة سياسية لا يجوز والبيت البامي متأزم

A- A+
  • كشف القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، أن وجود 10 وزراء تقنوقراط في حكومة سياسية لا يجوز، مشيرا أن الأحزاب السياسية انهزمت، وقبلت بحقيبة واحدة أولها حزب الأحرار، والاتحاد الاشتراكي، والإتحاد الدستوري.

    وأكد في تصريح، على هامش مشاركته في ندوة سياسية، من تنظيم شبيبة حزب العدالة والتنمية، مساء أمس بمدينة انزكان أنه شخصيا لا يرفض التقنوقراط، قائلا “الحقائب التي منحت لهم كبيرة جدا، والحكومة لديها برنامج، وبالتالي ليس لديها الأغلبية في المجلس الحكومي، وعلى العموم سننتظر التجربة ماذا ستعطي”.

  • وفي ما يخص البيت الداخلي لحزب البام، قال وهبي إن “الوضع متأزم، ومعقد ويطرح إشكاليات كبرى، لدينا صراعات على صعيد التنظيم، وسنعيد الهيكلة، خاصة في علاقاتنا مع الأحزاب الأخرى”.
    وأضاف المسؤول الحزبي قوله “ارتكبنا أخطاء في الماضي، وعلينا أن نقدم نقدا ذاتيا، وندخل في علاقة مع الأحزاب، لنفتح نقاشا سياسيا عاديا”.

    ومن جانب آخر، نفى وهبي كل الأخبار المتداولة بخصوص إمكانية مغادرته لحزب الأصالة والمعاصرة، مؤكدا ذلك بقوله: “سأبقى في البام، ولن أغادره، بل تأكدوا أنني باق، ومن سيغادر هم الذين يعارضون مسار الإصلاح ومحاربة الفساد، والذين لا يريدون فتح النقاش مع الأحزاب الأخرى”.

    وعلق وهبي على استقالة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة “إلياس العماري”، قائلا: “ملف إلياس العماري انتهى، وطوي بصفة نهائية، وكان يجب أن يطوى منذ مدة، ولكن وقت ما جا الخير ينفع”، على حد تعبيره.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حادثة سير خطيرة بين سيارتين خفيفتين بضواحي الجديدة