في لقاء ترأسه أخنوش بألمانيا..قيادية تجمعية تنتقد منهجية العثماني في الاستوزار

في لقاء ترأسه أخنوش بألمانيا..قيادية تجمعية تنتقد منهجية العثماني في الاستوزار

A- A+
  • قالت ياسمين لمهور رئيسة الشبيبة التجمعية بجهة الرباط سلا القنيطرة اليوم الأحد، خلال مؤتمر شبيبة الأحرار بألمانيا إن الشباب التجمعي كان ينتظر أن يأتي التعديل الحكومي بقيمة مضافة على الحياة السياسية المغربية و مؤشرا لنقلة نوعية في البلاد.

    وتأسفت لمهور، حول مخرجات التعديل الحكومي، حيث ترى أن “أشخاصا عديمي الكفاءة تم منحهم مناصب داخل الحكومة، دون تجربة مهنية ولا يمكن أن يقدموا أي شيء للعمل الحكومي”.

  •  ·
    وأضافت التجمعية منتقدة استوزار محمد أمكراز قائلة: ” إن رئيس الحكومة قال إن استوزار أمكراز هي أعجوبة الزمان، وهو وصف دقيق لتنصيب أمكراز على رأس الوزارة بدون تجربة، وعلى رأس قطاع حيوي ومهم، وهو شخص معروف بعدم تقبله الحوار وإتقانه فقط للغة السب والشتم”.

    وأوضحت القيادية في حزب الحمامة: “لا يمكن تصريف الأزمات الداخلية للبيجيدي على حساب الاستحقاق والكفاءات، ونحن على أبواب نموذج تنموي جديد يتطلب تجميع الجهود والكفاءات؟”.

    وقصفت القيادية التجمعية الشابة أيضا نزهة الوافي التي ستدبر وزراة الجالية المقيمة في الخارج، حيث قالت : “كيف يمكن أن تدبر قطاعا مماثلا وهي لا تتقن أي لغة من اللغات الحية”.

    ويأتي هذا اللقاء في سلسلة لقاءات دشنها حزب التجمع الوطني للأحرار، من أجل تقوية حضور الحزب في الخارج والتواصل مع مناضليه في المهجر واستقطاب الكفاءات المغربية من الجالية المقيمة خارج أرض الوطن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين