صادم فنانة مغربية مشهورة أنجبت طفلا غير شرعي من مخرج جزائري

صادم فنانة مغربية مشهورة أنجبت طفلا غير شرعي من مخرج جزائري

A- A+
  • فجّرت الممثلة المغربية حنان المسعودي فضيحة مدوّية، حين كشفت عن تفاصيل العلاقة غير الشرعية التي جمعتها بالمخرج الجزائري الحامل للجنسية الفرنسية أحمد أكساس الشهير بـ”أكتاريس”، والتي نتج عنها إنجاب طفلة سمّتها ملك، لم يعترف هذا الأخير بها.

    وقالت المسعودي في تصريح خصت به قناة “شوف تيفي” إن “أكتاريس” اعترف بملك قبل أن ينكر أبوته لها، حيث قدم تحليل دم مزور وحصل بموجبها على حكم وصفته بـ”الجائر”.

  • وتابعت أن المخرج الجزائري هدّدها بالانتقام منها إن هي حاولت فضحه، نظراً للعلاقات النافذة التي تجمعه مع شخصيات مغربية، حيث قالت: “هدّدني في بلادي أعباد الله”، مشيرة إلى أنه في حال عدم إنصافها، ستتخلى عن جنسيتها المغربية.

    ووجّهت الممثلة المغربية رسالة مؤثرة لمن انتقدوها، حيث قالت: “أنا غلطت مرة ماشي ألف، ولي باغاه دابا ماشي حقي، وإنما حق بنتي ملك، بغيتو يعترف بيها ويعتذر ليها قدام الناس كاملين، لي اضطريت نقول قصتها قدامهم باش نجيب لها حقها. أما أنا، ما بغيت منو والو، بغيت غير حقي فبلادي، ولا سماحة ليه قدام الله”.

    ولم تفوّت المسعودي الفرصة دون أن تقصف المخرج الجزائري، حيث قالت له: “أنا عطيت لبنتي الجنسية وهزيتها بسناني في الوقت لي نكرتيها أنت، باش تعرف أن المغاربة ماشي فحالك، ما كيفرطوش في لحمهم ودمهم”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة