توقيف شخصين يزوران 70 ورقة مالية ومحاولة عرضها للتداول بمراكش

توقيف شخصين يزوران 70 ورقة مالية ومحاولة عرضها للتداول بمراكش

A- A+
  • تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و37 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهما في جرائم تتعلق بتزييف الأوراق المالية ومحاولة عرضها للتداول.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يومه السبت، أن مصالح الأمن الوطني توصلت بإشعار من صاحب محل تجاري بعدما حاول أحد المشتبه بهما منحه ورقة مالية مزيفة خلال معاملة تجارية بينهما، حيث باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات التي مكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه بهما بكل من منطقتي المحاميد وسيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، وهما متلبسين بحيازة مجموعة من الأوراق المالية المزورة المعروضة للتداول.

  • وأوضح البلاغ، أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه بهما وكذا داخل منزليهما عن ما مجموعه 70 ورقة مالية مزورة من العملة الوطنية، فضلا عن جهاز حاسوب وطابعة بالألوان تم استعمالهما في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

    وأشار ذات البلاغ إلى أنه تم وضع المشتبه بهما، تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك في إطار البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لزرق: تعديل النمط الانتخابي بات حاجة ملحة اليوم ويجب أن يكون للمصلحة الوطنية